الموضوع
:
هل تسير كوريا الجنوبية على خطى نموذج الانكماش الاقتصادي الياباني؟
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-31-2014, 04:53 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
هل تسير كوريا الجنوبية على خطى نموذج الانكماش الاقتصادي الياباني؟
هل تسير كوريا الجنوبية على خطى نموذج الانكماش الاقتصادي الياباني؟
طرح الخبراء بقسم الأبحاث الآسيوية لدى شركة "آي إن جي" تساؤلاً حول ما إذا كانت
كوريا
الجنوبية
? رابع أكبر اقتصاد بالقارة الآسيوية ? في طريقها نحو
نموذج
الانكماش
الياباني ...
أكثر...
??????? ??????:
هل تسير كوريا الجنوبية على خطى نموذج الانكماش الاقتصادي الياباني؟
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss