
02-24-2013, 07:11 PM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
ديربي الغضب : " إن سجل بالو الليلة , فـ سيگون مثل شيفآ , إبرآ , گآگآ , بيبو ورونالدو
ديربي الغضب : " إن سجل بالو الليلة , فـ سيگون مثل شيفآ , إبرآ , گآگآ , بيبو ورونالدو " !
ديربي الغضب : " على بالو أن يسجل الليلة في أول ديربي مثل مآفعلت أسمآء گبيرة أخرى " !
[IMG]http://sport.sky.it/static/contentimages/original/sezioni/sport/calcio_italia**/2010/11/09/giocatori_derby_ronaldo_milan_getty.jpg[/IMG]
شبكة الميلان العربية : ماريو بالوتيللي مشهور بشخصيته المجنونة , لذلگ من المناسب أن يسجل الليلة في ديربي الغضب الميلاني ليتبع أمثلة من أسآطير ميلان سجلوا في أول ديربي لعبوا فيه وهمـ : كاكا ، شيفشينكو ، إنزاجي ، رونالدو ، إبراهيموفيتش .
.
.
|