عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-24-2013, 07:11 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي ديربي الغضب : " إن سجل بالو الليلة , فـ سيگون مثل شيفآ , إبرآ , گآگآ , بيبو ورونالدو

ديربي الغضب : " إن سجل بالو الليلة , فـ سيگون مثل شيفآ , إبرآ , گآگآ , بيبو ورونالدو " !
ديربي الغضب : " على بالو أن يسجل الليلة في أول ديربي مثل مآفعلت أسمآء گبيرة أخرى " !

[IMG]http://sport.sky.it/static/contentimages/original/sezioni/sport/calcio_italia**/2010/11/09/giocatori_derby_ronaldo_milan_getty.jpg[/IMG]

شبكة الميلان العربية : ماريو بالوتيللي مشهور بشخصيته المجنونة , لذلگ من المناسب أن يسجل الليلة في ديربي الغضب الميلاني ليتبع أمثلة من أسآطير ميلان سجلوا في أول ديربي لعبوا فيه وهمـ : كاكا ، شيفشينكو ، إنزاجي ، رونالدو ، إبراهيموفيتش .

.
.


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس