حوارٌ
بين زوجين ليلة زفافهما
<div><font face="Comic Sans MS"><font color="Navy">
الزوج : يااااه أخيرا الحلم بيتحقق !

الزوجة : ***اني أبعد عنك ؟؟
الزوج : لاااا.. لا تقولي كذا مره ثانيه !
الزوجة : إنت تحبني ؟؟
الزوج : اكييييييييييييد !<هع هع هع
الزوجة : طيب ممكن تفكر تبعد عني ؟
الزوج : لا طبعاً ؟
الزوجة : طيب ممكن تعطيني بوسة ؟
الزوج : طبعا.. و على خدك كمان .