عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-24-2013, 07:11 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي رأيكم بخصوص دولة أوربية ؟

رأيكم بخصوص دولة أوربية ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,



اخواني واخواتي اعضاء المنتدى




أبي رايكم في وجهتي للسفر لقضاء عدة ايام من الاجازه بعد شهر من الان




ودي بصراحة بدولة اوربية ,,


ايش تشوفون الدوله المناسبة من ناحية الجو والاسعار بعد شهر من الان مناسبة للسياحة العائلية ( انا وزوجتي فقط بدون اطفال ) ؟


غير النمسا والمانيا لان سبق وزرتها


رأيكم يهمني ,,, يعطيكم العافيه

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس