عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-24-2013, 07:11 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي Whatsapp قادم في شهر مارس

Whatsapp قادم في شهر مارس
[IMG]http://cdn.*****berry.com/sites/*****berry.com/files/u84777/Neeraj_Arora_Twitter.png[/IMG]

من خلال هذه الصورة نقدر نأكد إن تطبيق الواتساب قادم في شهر مارس.
Neeraj Arora هو أحد الموظفين في الشركة وصرح بأن التطبيق سوف يصدر في شهر مارس (أتوقع مع صدور جهاز البلاك بيري زد10 في أمريكا)
والأفضل من هذا كله إن التطبيق راح يكون **مم للبلاك بيري 10 وليست نسخة من أندرويد.

??????? ??????: Whatsapp قادم في شهر مارس || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس