
02-24-2013, 04:40 PM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
في تدريبات اليوم : لا مشاكل مع "أليكسيس" .. و "أدريانو" يواصل التدرب بشكل منعزل !!
في تدريبات اليوم : لا مشاكل مع "أليكسيس" .. و "أدريانو" يواصل التدرب بشكل منعزل !!

عاد الفريق للتدريبات بعد المباراة العسيرة ضد الفريق الأندلسي "إشبيلية" استعداداً لموقعة الثلاثاء ضد "ريال مدريد" بإياب نصف نهائي كاس ملك إسبانيا .
التدريبات كانت "انتعاشية" للاعبين الأساسيين للتخلص من تعب ليلة أمس , و كان حاضراً في التدريبات الجماعية "أليكسيس" الذي خرج **اباً , مع العلم أن "أدريانو" استمر في التدرب على انفراد .
أما اللاعبين "الغير أساسيين" تدربوا في الملعب رقم 1 للمدينة الرياضية جوان غامبر مع لاعب الرديف"ميغيل بانيوز" و لاعبين آخرين .
|