تحديث
جديد لأداة الجلبريك وتحديث السيديا
عارف غثيتكم بالتحدثيات وأخبار الجلبريك
نزل
تحديث لسيديا أمس في الليل لحل مشكلة إعادة التشغيل في الجهاز
برقم 0.1.4
وأنصح الجميع بتحديث
السيديا عندهم بعد الدخول على
السيديا نروح لخيار
changes وبنحصل التحديث والي مو طالعه عنده يسوي
refresh
ويطلع معه
ونزل بعد
تحديث لأداة الجلبريك برقم 1.5 لوضع بعض التحسينات
لتحميل
نسخة
*******
هنا
نسخة
Mac
هنا
نسخة
Linux
هنا