الهاتف
المحمول ZTE
Open أول هاتف بنظام فايرفوكس #MWC2013
*

مع أقتراب مؤتمر برشلونه MWC للعام 2013 كلنا ننتظر وبشكل كبير أعلان شركة ZTE الصينيه للأعلان عن
أول هاتف مخصص للمستهلك مزود
بنظام شركة موزيلا المعروف
بنظام الفايرفوكس *وتم أكتشاف اليوم بأن الشركه بالفعل ستعلن عن الهاتف*ZTE
Open سيكون بمعالج Qualcomm*MSM7225A*من معمارية*Cortex-A5 بسرعة 600 أو 800 ميجاهرتز وبذاكره عشوائيه 256 ميجابايت **DDR SDRAM وبسعه داخليه 512 ميجابايت *وبتقنية الوايرلس*802.11a/b/g/n والبلوتوث 2.1 وتقنية الملاحه*GPS وموجات الأف أم وبكاميرا بدقة 3.2 ميجابيكسل.[
ال**در]