عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-28-2014, 11:01 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الزمالك يبحث عن مستحقاته لدى نادي مارتيمو البرتغالي

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/tbiBXbfF7Jt6SY6guSuc4Q--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635501252375534706-553_outer**rmal.jpg[/IMG]‎أرسل نادي الزمالك خطاباً لإتحاد الكرة يطلب خلاله مخاطبة الإتحاد البرتغالي، لمساعدته فى التواصل مع مسئولي نادي مارتيمو البرتغالي بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة نظير إنتقال لاعبه السابق محمد إبراهيم لصفوف النادي البرتغالي ‎وحسبما ذكر الموقع الرسمي للجبلاية فقد خاطب نادى الزمالك نظيرة البرتغالي عدة مرات خلال الشهرين الماضيين لاستكمال الأوراق اللازمة لاتمام عملية تحويل قيمة إنتقال اللاعب وإستلام المبلغ




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس