عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-24-2013, 01:21 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي استفسار بخصوص مكتب العمل

استفسار بخصوص مكتب العمل
مرحبا
والحمد لله اصبحنا نبحث عن بطالة هنا وهناك بارك الله في من كان سببا في ذلك
اود السؤال بخصوص بطالة مكتب العمل " انا بقي لي شهرين وانهي بدل مجاز في وزارة الصحة فهل من الممكن ان احصل بطالة مكتب العمل بعد الانتهاء من بدل مجاز ولا قصتنا على التوتة بنخلص وبنرجع سواقين فرشة هههههههه
وحسبنا الله ونعم الوكيل

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس