عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-27-2014, 08:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مدافع الأسيوطي: مدرب الأهلي منحنا نقطة.. والحاوي سبب التعادل

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/2DxMd8HkL2pV5U6JdVDuXA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635275021918072502-807_outer**rmal.jpg[/IMG]أكد محمود رمضان مدافع فريق الاسيوطي سبورت سعادته الطاغية بعد ان تعادل فريقه سلبيا مع الأهلى اليوم فى الجولة السادسة للدورى التى اقيمت بملعب اسمنت أسيوط. وأضاف رمضان فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة ,ام بي سي **ر 2, ان مدرب الاهلى الاسباني جاريدو ساهم فى اراحة لاعبي الاسيوطي بعدما اخرج عمرو جمال مهاجم الاحمر الخطير.. مشيرا الى ان الطرد الذى تعرض له وليد سليمان كان عامل حسم ايضا فى التعادل. وأوضح مدافع الاسيوطي انه يتمنى ان تكون نقطة الأهلى هى الدافع الاكبر للتألق فى المواجهات المقبلة والخروج من دوامة الهزائم والتعادلات. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس