عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-23-2013, 07:05 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي استفسار عندي خريطة المترو وعندي استفسار واحد بس

استفسار عندي خريطة المترو وعندي استفسار واحد بس
السلام عليكم

استفسار عندي خريطة المترو وعندي




سؤالي هل اركب مترو مطار اتاتورك

اغير المترو للترام اذا وصلت لـ محطة زيتي بورنو ؟ (اقصد اطلع من المسار الاحمر للازرق الغامق)
اذا ركبت محطة زيتي انزل في سلطان احمد ؟

هل بكذا اوصل لمنطقة سلطان احمد

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس