استفسار
عندي خريطة المترو وعندي استفسار واحد بس
السلام عليكم
سؤالي هل اركب مترو مطار اتاتورك
اغير
المترو للترام اذا وصلت لـ محطة زيتي بورنو ؟ (اقصد اطلع من المسار الاحمر للازرق الغامق)
اذا ركبت محطة زيتي انزل في سلطان احمد ؟
هل بكذا اوصل لمنطقة سلطان احمد