عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-23-2014, 11:16 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي ساعدوني ماعليكم امر

ساعدوني ماعليكم امر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي حبيباتي
شحالكم
بغيت منكم طلب

الديوان أتصلو. فيني يبون تقرير طبي عني وعن زوجي وانا أتعالجت عند الدكتور وليد وأكلم. العياده. عن التقرير يعطوني تقرير عن العمليات اطفال انابيب اللي اسويهم وكل مره أكلم الدكتور يعطيني نفس التقرير
انا ابغى عياده او مستشفى متخصصه للعقم وتكتب لي تقرير عن حالتي وحالة زوجي

ترى مستشفى توام يبون تحويله ماعرف من وين
??????? ??????: ساعدوني ماعليكم امر || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس