قالت الفنانة انتصار، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده فريق عمل مسرحية «زيارة سعيدة جدًا»، الثلاثاء، إنه «من العيب على دولة بحجم ومكانة **ر،
أن تكون بلد
المسرح ويكون فيها 20 عرضًا طوال العام ولا يشاهدها أحد» مشيرة إلى أنه «من العار
علينا أن نمتلك سينما و*****ات ومسرحنا
في حالة انهيار».
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر...