الموضوع
:
"وارين بافيت" يخسر 2.5 مليار دولار بسبب "كوكاكولا" و"آي بي إم"
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-23-2014, 02:15 AM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
"وارين بافيت" يخسر 2.5 مليار دولار بسبب "كوكاكولا" و"آي بي إم"
"وارين بافيت" يخسر 2.5 مليار دولار بسبب "كوكاكولا" و"آي بي إم"
أدى كبر حجم استثمارات شركة "بيركشاير هاثاواي" في أسهم شركتي "آي
بي
إم"
و"كوكاكولا" إلى خسارة الملياردير الشهير والمستثمر المعروف
"وارين
بافيت"
الذي يتولى منصب رئيس ...
أكثر...
??????? ??????:
"وارين بافيت" يخسر 2.5 مليار دولار بسبب "كوكاكولا" و"آي بي إم"
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss