عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-22-2014, 03:52 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي وكيل امارة نجران يستقبل الفريق العلمي ( السعودي ? الفرنسي )

وكيل امارة نجران يستقبل الفريقرفع وكيل امارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني شكره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لما يوليه سموه من اهتمام ومتابعة مستمرة لأعمال البعثات العلمية في مناطق المملكة عامة ومنطقة نجران خاصة .جاء ذلك خلال استقبال وكيل إمارة منطقة نجران في مكتبه بالإمارة بالبرفسور الفرنسي / كرستيان روبان وفريق العمل المرافق وبحضور مدير عام هيئة السياحة والاثار بمنطقة نجران الاستاذ / صالح بن محمد ال مريح. حيث تم استعراض عمل الفريق الذي قام به في المنطقة خاصة في أعمال مسح النقوش والكتابات الأثرية إضافة إلى الدراسات التي أجريت في عددٍ من المواقع الأثرية بالمنطقة .من جانبه قدم الفريق العلمي شكره لوكيل إمارة المنطقة على اهتمامه ودعمه لعمل الفريق وتسهيل مهمته.6



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس