أثار تعيين الدكتورة ماجي دو بلوك
في منصب
وزيرة الصحة في بلجيكا، ، انتقادات بسبب سمنتها التي تتناقض مع المنصب وتفقدها ال**داقية حسب بعض الصحفيين.
وكان الصحفي توم فان دو ويغ، غرد على حسابه
في تويتر :"لبلجيكا
وزيرة صحة سمينة، سيقال عن هذا الانتقاد أنه غير لائق، ولكن ماذا بخصوص **داقيتها ؟"
وساند بعض الصحفيين زميلهم بالقول إن الوزير يجب أن يكون قدوة، لكن اتضح أن ماجي دو بلوك تحظى بشعبية كبيرة لا تقل عن 74 % من الآراء، والتي اعتبرت سؤال الصحفي
في غير محله تماماً، خاصة أن السمنة الزائدة للوزيرة ناتجة عن مرض مزمن.
فيما كان جواب الوزيرة المعنية بالأمر:" أظن أن هذه الملاحظات ليس لها معنى، فزملائي لا يحكمون علي بناءاً على شكلي وإنما يمدحون إلمامي التام بملفاتي"
أكثر...