عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-16-2014, 04:40 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي عام / سمو محافظ الأحساء يستقبل وزير الزراعة

عام / سمو محافظ الأحساء يستقبل وزير الزراعة
الأحساء 22 ذو الحجة 1435 هـ الموافق 16 أكتوبر 2014 م واس
استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء في مكتبه سموه بمقر المحافظة بالهفوف اليوم, معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبدالرحمن بالغنيم .
ورحب سمو محافظ الأحساء في مستهل اللقاء بالدكتور بالغنيم, واستمع سموه من معالي الوزير إلى تقرير عن مشروعات الوزارة الحالية والمستقبلية بالمحافظة، متمنياً سموه التوفيق والنجاح لوزارة الزراعة ومنسوبيها وتحقيق أهدافها في تنمية وتطوير القطاع الزراعي بالمملكة .
حضر اللقاء مدير عام هيئة الري والصرف بالأحساء المهندس احمد بن عبدالله الجغيمان.
// انتهى //
15:22 ت م
فتح سريع

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس