عام /
المجلس المحلي بمحافظة المندق يناقش الخدمات التنموية
الباحة 22 ذو الحجة 1435 هـ الموافق 16 اكتوبر 2014 م واس
أوصى
المجلس المحلي في محافظة
المندق بطلب افتتاح بلدية لمركز دوس، وتكليف اللجان المعنية بمتابعة المشاريع وحصر احتياجات المحافظة وترتيب أولوياتها , وكذا إيجاد موقع لمسلخ المحافظة .
واستعرض
المجلس في جلسته السادسة التي عُقدت أمس بمقر المحافظة برئاسة محافظ
المندق المهندس سعيد بن علي دماس وحضور الأعضاء , جميع مشاريع المحافظة الجاري تنفيذها والمشاريع المقترحة لميزانية العام القادم للإدارات الخدمية , إلى جانب مناقشة تخصيص أرض لمستشفى
المندق العام وتشكيل لجنة لمتابعة تطوير وتحسين مستوى خدمات الإتصالات بالمحافظة .
// انتهى //
09:32 ت م
فتح سريع