عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-20-2013, 06:00 PM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الإنجليزي أنديرسون نجم المان يو :" التكيف هنا صعب لكني سعيد , والى أين ساذهب بعد الما

الإنجليزي أنديرسون نجم المان يو :" التكيف هنا صعب لكني سعيد , والى أين ساذهب بعد المان يو ؟!


الإنجليزي أنديرسون نجم المان يو

شبكـــة برشلـــونة - تحدث نجم مانشستر يونايتد انديرسون حول الاخبار التي تقول انه غير مرتاح في مانشستر وقارب رحيله من النادي وقال :" كاذب من قال باني لست سعيد , عانيت الكثير حتى تاقلمت والاصابات كانت سبب في انهاء حماسي مبكراً , اعشق مانشستر وانا سعيد هنا " , فيما واصل النجم حديثه وقال :" مانشستر احد اكبر فرق اوروبا وارتداء شعاره فخر , فمن المستحيل ان لا اكون سعيد بارتداء قميص مانشستر , كاذب من يقول بأني غير سعيد " , وفي سؤآل تم طرحه للنجم حول الفرق التي يحب اللعب معها لو رحل عن المان يو وقال :" فقط برشلونة ومدريد من اتمنى اللعب معهم , لايوجد فريق يعوض رحيلك عن المان يو الا هؤلاء , ناديين كبيرين والجميع يتمنى اللعب رفقتهما " ..


[ حصـري لـ شبكـة برشلونة العربيـه ]

ال**در




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس