عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-19-2013, 02:47 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي يقولون حسين أصيب !!!؟

يقولون حسين أصيب !!!؟
قبل قليل يقول أحد المراسلين في القناة الرياضية السعودية أن حسين أصيب بكدمة وذهب مع طبيب النادي لإجراء أشعة !!! أفيدوووووونا وطمنونا الله يسعدكم لأن غياب حسين عن النهائي كارثة فنية للفريق فنياً ومعنوياً لاقدر الله .

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس