الموضوع: مشكلة ا***اسية
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-06-2014, 02:00 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي مشكلة ا***اسية

مشكلة ا***اسية
مساء/ صباح الخير بنات

بنات عندي مشكلة لعوزتني وايد انحرج منها وحاولت الاقي اي حل كل شي اجربه ما ينفع
مشكلتي هي ا***اسية اللي في ريولي وايدي كل ما اشل الشعر تحرقني ريولي خاصة واتم تحجني جني فيني يرب والعياذ بالله
ما اعرف شو اسوي والمشكلة اني اداوم ومب حلوة اتم احج ريولي جدام الخلق بسبة ها***اسية, وقالوا لي احط لوشن طول الوقت
عسب يبرد المكان وريولي تقطعن وتشوهن
حد عنده نفس المشكلة ولقى لها حل؟

ومشكورات مقدما

??????? ??????: مشكلة ا***اسية || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس