عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-05-2014, 09:34 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأهلي يطالب وزارة الشباب والرياضة بمستحقات الكونفدرالية

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/liOngzic9n7UAO9R5bf9rg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9Njk7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635468388965446105-544_outer**rmal.jpg[/IMG]طلب مسئولو النادي الأهلي من وزارة الشباب والرياضة صرف المبالغ المالية الخاصة بتأهل الفريق الأول لكرة القدم إلي نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ,كونفدرالية, ويبحث النادي الأهلي عن موارد مالية لصرف المبالغ المالية المتأخرة والتي يعول المسئولون عليها كثيرا لتسديد المستحقات وشدد المسئولون بالأهلي علي أن يوم السبت المقبل سيتم صرف مكافآة السوبر ال**ري والتي فاز بها الفريق علي غريمه الزمالك




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس