عام /
سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً من سمو أمير الكويت
منى 9 ذو الحجة 1435هـ الموافق 3 أكتوبر 2014م واس
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالا هاتفيا اليوم
من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
أمير دولة
الكويت هنأه خلاله بحلول عيد الأضحى المبارك .
وقد بادله سموه التهنئة بهذه المناسبة المباركة،سائلاً الله أن يتقبل
من الجميع أعمالهم .
// انتهى //
20:16 ت م
فتح سريع