عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-17-2013, 11:32 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي غير مُجابة مشكلة تأمين الكمبيوتر

غير مُجابة مشكلة تأمين الكمبيوتر
السلام عليكم
انا استخدم xp sp3 وعند تشغيل الجهاز تظهر شاشة تسجيل الدخول لوندوس لانه تم تأمينه اريد طريقه للتخلص منها والدخول المباشر للكمبيوتر كما كان بالاول مع العلم اني لم اضع باسسورد وعندما اضغط موافق يدخل عادي وهده صوره للتوضيح وشكرا لكم
[IMG]غير مُجابة مشكلة تأمين الكمبيوتر تحميل صور[/IMG]

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس