عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-30-2014, 07:35 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الجبلاية تخاطب الأهلى لارسال مستحقات البث الفضائى

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/6GfORKOsgcij.APPvl3Atg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9Njk7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635299189858419343-841_outer**rmal.gif[/IMG]خاطب اتحاد الكرة ال**رى لكرة القدم برئاسة جمال علام النادى الاهلى برئاسة المهندس محمود طاهر بخصوص ارسال مستحقات الجبلاية وهى نسبة 15% من عقد البث الفضائى المبرم بين القلعة الحمراء و الجبلاية الاذاعة والتليفزيون. كان اتحاد الكرة قد اتنفق من قبل فى أحد اجتماعات لجنة الأندية على الحصول على نسبة الـ15 % من قيمة البث الفضائى قبل أن تتفرق بين التحالف السباعى برئاسة الأهلى والـ13 ناد بقيادة الزمالك والإختلاف على البث والتسويق. يذكر أن لجنة الأندية قد قررت فى اجتماع الأمس الامتناع عن دفع نسبة البث للجبلاية وهى الـ15%.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس