
02-17-2013, 03:09 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
"ألفيس" : "( ميسي ) يوفر لنا الهدوء .. يجب ألا نستعجل .. ( ميلان ) ؟ الحافز كبير" !!
"ألفيس" : "( ميسي ) يوفر لنا الهدوء .. يجب ألا نستعجل .. ( ميلان ) ؟ الحافز كبير" !!

تحدث النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" بعد الفوز الهام على "غرناطه" في الجولة "24" .
نجمنا قال : "اللعب بجوار ( ليونيل ميسي ) يمنحك الهدوء , تماماً كما هو الحال مع كل الرفاق , فهو يقدم لك أسهل الأمور" .
وبشأن مشاركته في الكثير من الأعمال الهجومية قال : "الحقيقة أن تواجد الكثير من اللاعبين في الوسط يخدم اللاعب الظهير ليتقدم للأمام بحرية , وإستفدت بدوري من المساحات للتوجه نحو الجناح" .
وطالب بالتعقل حيال المنافسة على لقب الدوري : "نتمتع بفارقٍ هام , ولكن مازال هنالك الكثير من المباريات التي علينا لعبها" .
قبيل أن يقول عن لقاء "ميلان" : "مواجهتهم بعد الحصول على نتيجةٍ إيجابيةٍ يعطيك حافزاً عظيماً لمواجهة مباراة الذهاب" .
|