عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-28-2014, 06:01 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الأسيوطى يحصل على الموافقة الأمنية لإقامة مباريات الدورى بملعبه

[IMG]https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/fNrdQS1etiq55OI60OPyEw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9Njk7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2012-634627548976684587-668_outer**rmal.jpg[/IMG]وافقت الجهات الأمنية بوزارة الداخلية على إقامة مباريات فريق الأسيوطى الصاعد حديثاً للدورى الممتاز هذا الموسم بملعبة بقرية الأسيوطى. وأكدت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين هذا القرار اليوم وفيه ..لعب فري الاسيوطى مباريات الدورى الممتاز هذا الموسم على ملعبه ماعدا مباراتى الاهلى والزمالك لأن هذا يرجع للجهات الأمنية .




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس