عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-28-2014, 05:30 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي خروج الامارات والاردن من ربع نهائي كرة القدم فى أسياد 2014

[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/3e6xGI6E8DXyDP7UX4YT5w--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9Njk7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635446674159104975-910_outer**rmal.jpg[/IMG]خرج منتخبا الامارات حامل الفضية والاردن اليوم الاحد من الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم للرجال في دورة الالعاب الاسيوية السابعة عشرة في اينشيون الكورية الجنوبية بخسارتهما امام كوريا الشمالية وتايلاند على التوالي. وكانت مباراة الامارات وكوريا الشمالية متجهة الى التمديد قبل ان يخطف اين غوان جونغ هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع واضعا منتخب بلاده في الدور نصف النهائي. وفشل منتخب الامارات بالتالي في تكرار انجاز اسياد جوانغجو 2010 بالصين حين قدم عروضا رائعة ووصل الى المباراة النهائية قبل ان يخسر امام نظيره الياباني صفر-1 بعد التمديد. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس