الموضوع
:
الفريق الأول يعاود تدريباته بمشاركة العابد والبيشي
عرض مشاركة واحدة
#
1
02-17-2013, 12:18 AM
ahlam1399
Administrator
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
الفريق الأول يعاود تدريباته بمشاركة العابد والبيشي
الفريق الأول يعاود تدريباته بمشاركة العابد والبيشي
الفريق
الأول
يعاود
تدريباته
بمشاركة
العابد
والبيشي
الرياض- مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال
عاود لاعبو فريق الهلال
الأول
لكرة القدم تدريباتهم مساء اليوم السبت بعد أن تمتعوا براحة يوم أمس الجمعة عقب أدائهم تدريب استرجاعي فور نهاية لقاء "الشعلة" الماضي، حيث أدى اللاعبون مرانهم الرئيس استعداداً لملاقاة مُضيفهم "الشباب" مساء يوم بعد غد الاثنين ضمن الجولة العشرون من دوري المحترفين السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وتركّزت التدريبات على الجوانب اللياقية والتكتيكية أشرف خلالها مدير الجهاز الفني الكرواتي "دالاتش زلاتكو" على تدريبات خاصة بالمدافعين، فيما فرض مساعد المدرب على بقية اللاعبين عدّة تدريبات تكتيكية، اختتمها "زلاتكو" بالتسديد على المرمى
بمشاركة
الثنائي "نواف العابد" و "سلطان البيشي" بعد أن أنهى
الأول
برنامجه اللياقي، وتعافي "البيشي" من الأنفلونزا، في حين بدأ الثنائي "يحيى المسلم" و "عبداللطيف الغنّام" في مداعبة الكرة ضمن برنامجيهما التأهيليين برفقة مدرب اللياقة "عبداللطيف ا***يني".
هذا وتابع المران صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
يُذكر أن
الفريق
سيختتم تحضيراته لمواجهة "الشباب" بمران يقام عند الساعة السابعة من مساء الغد (مغلق).
??????? ??????:
الفريق الأول يعاود تدريباته بمشاركة العابد والبيشي
||
??????:
ahlam1399
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
ahlam1399
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ahlam1399
البحث عن كل مشاركات ahlam1399