الموضوع
:
إسبانيا.. رسامو غرافيتي بقبضة الشرطة
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-28-2014, 04:51 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
إسبانيا.. رسامو غرافيتي بقبضة الشرطة
إسبانيا.. رسامو غرافيتي بقبضة الشرطة
[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/xs7Z59FfhS1G**bi79FYBg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9Njk7dz0xMzA-/https://yahoo.skynewsarabia.com/web/images/2014/09/28/691340/640/480/1-691340.jpg[/IMG]
أعلنت
الشرطة
الإسبانية أنها ألقت القبض على أنشط عشرة من رسامي الغرافيتي، للاشتباه في أنهم المسؤولين عن أضرار تقدر بـ600 ألف يورو لمترو الأنفاق.
أكثر...
??????? ??????:
إسبانيا.. رسامو غرافيتي بقبضة الشرطة
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss