
10-19-2012, 05:00 AM
|
|
Senior Member
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
|
|
سؤال لكل العاملين بقطاع البترول..؟؟؟
سؤال لكل العاملين بقطاع البترول..؟؟؟
هل توجد للمهندس المدنى فرص عمل فى قطاع البترول ...وماهى سوف تكون طبيعة عمله ...واكثر الشركات التى يطلب فيها المهندس المدنى ..؟؟؟
|