
09-25-2014, 02:42 AM
|
|
Senior Member
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
|
|
ارتفاع عدد ال**ابين بحالات اختناق بسبب غاز الكلور لـ"149" حالة في صعيد **ر
ارتفع عدد ال**ابين بحالات الاختناق من تسرب غاز الكلور مياه قرية مزاتا التابعة لمركز جرجا إلى 149 حالة يتلقون العلاج الآن بمستشفى جرجا العام. كما اضافت "البرديسى قريبه احدى من ال**ابين خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة "دريم 2"، أن قرية كوم الصعايدة والقرعان وبعض القرى المجاورة يرفعون شعار "لا تشرب من المياه فيها سم قاتل" بعد حالات الاختناق الناتجة عن تسمم مياه الشرب.3
أكثر...
|