عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-22-2014, 04:40 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي الملك عبدالعزيز يشهد إطلاق أول قطار بالمملكة قبل 64 عامًا

انطلقت فكرة إنشاء السكة الحديد بالمملكة في منتصف الستينات الهجرية (الأربعينات الميلادية) عندما برزت الحاجة آنذاك إلى إنشاء ميناء تجاري على ساحل الخليج لنقل البضائع المستوردة عن طريقه إلى مستودعات شركة



أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس