بويان :
" لامزيد من الاعارات اريد ان يشتري ميلان بطاقتي او فريق اخر " -
لقاء .!
شبكة الميلان العربية : بويان كركيتش يوم الاربعاء المقبل 20 فبراير سيواجه برشلونة اول مرة كخصم له و لقد تحدث اللاعب في لقاء مع Rac 1 من مطعم جيانينو و قد تحدث بويان عن امور تخص هذة المباراة المهمة و امور اخرى تخصه شخصياً ..
عن الفرق بين التدريب في اسبانيا و ايطاليا :
" في ايطاليا لاتمارس التمارين بشكل متكرر فهي بدنية بشكل اكبر و من الطبيعي انها اكثر من التي قمت بها مع برشلونة خلال 12 سنة " ..
و عن سنتة في
ميلان :
" بالنسبة لي هذا واحد من افضل المواسم بالنسبة لي في السنوات الثلاث او الاربع الماضية و النادي سعيد بادائي " ..
حول امكانية العودة الى برشلونة :
" عندما ينتهي هذا الموسم سيكون لدي عقد مع برشلونة امن و لكن انا منفتح للفرص التي ستظهر " ..
و على حقيقة انه لم يعد يريد دور ثانوي :
" لا برشلونة سيقبل بي مرة اخرى في الدور الذي كنت فيه و انا اريد ان اكون اكثر اهمية و احصل على الاستمرارية " ..
و عن اختياره الرحيل
من البارسا :
" عندما لاتلعب دقيقة واحدة في دوري الابطال على ملعب ويمبلي في النهائي عزمت حينها انني يجب ان اجد فريق اخر " ..
و حول قرعة الابطال و مواجهة برشلونة :
" انا لم اصدق عندما سمعت ان ميلان وقع في القرعة امام برشلونة فلقد توقعت انها مزحه من قبل ادريانو كوريا لاعب برشلونة " ..
و حول عودته الى الكامب نو :
" انا سعيد للعودة الى الكامب نو حيث اود ان العب و استمتع بالمباراة من دون اي ضغينة " ..
و عن اذا ماكان سيحتفل بالهدف اذا سجل :
" الاحتفال بهدف في مرمى برشلونة في سان سيرو لا اعتقد انه سيكون مبني على عدم احترام و لكن على ملعب الكامب نو سيكون الامر مختلف " ..
و اخيراً عن الوضع المعقد لـ ديفيد فيا :
" ارى فيا و انه من الصعب ان يلعب في مركز مختلف فميسي هو الافضل في العالم و الذي لايمكن ان ينافس " .