الموضوع: كيك دخن
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-14-2013, 06:01 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي كيك دخن

كيك دخن
اسعد الله مساءكم

كيفكم احبائي اعضاء المنتدى ..


كيك دخن


المقادير
كاسة ونص دقيق دخن
كاسة حليب بودرة
نص كاسة دقيق ابيض
نص كاسة سكر
ملعقة بكنج بودر
ثلاث بيضات
كاسة موية
ملعقة صغيرة فانيليا .. علشان رائحة البيض
كمية من التمر المهروس

الطريقة
تخلط جميع المقادير وتوضع نصف الخليط على صينية مدهونه ويرص

طبقة خفيفة من التمر ثم يصب نصف الخيط المتبقي ويوضع في فرن

متوسط الحرارة لمدة نص ساعة او حتى يستوي الكيك

ان شاء الله نال اعجابكم ..

وبالهناء والعافية
الطريقة سهلة بس في البنات اللي عندهم الهمة
:t064::t064::t064:

منقول للامانة
تحياتي

??????? ??????: كيك دخن || ??????: rss || ??????: اسم منتداك

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس