اجتماعي /
سمو أمير الباحة يزف 400
شاب وفتاة في حفل الزواج الجماعي السابع
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-8754689721410854389003.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'>
الباحة 21 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 16 سبتمبر 2014 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز
أمير منطقة
الباحة مساء أمس ,
حفل الزواج الجماعي السابع الذي نظمته الجمعية الخيرية لتيسير
الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة , وذلك بقاعة التاج
في محافظة المخواة .
وأقيم
حفل خطابي بهذه المناسبة بدىء بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية مهدي بن علي الخازم كلمة رحب فيها بسمو
أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل , مشيرًا إلى أن عدد المستفيدين من خدمات الجمعية لهذا العام بلغ (400 )
شاب وفتاة .
وتطرق إلى البرامج التأهيلية والدورات التدريبية
في مجالات العلاقات الأسرية التي نفذتها الجمعية للمستفيدين منها , منوهًا بالدعم الذي تحظى به الجمعية من الجهات الخيرية .
بعد ذلك شاهد
سمو أمير منطقة
الباحة والحضور عرضًا مرئيًا يتحدث عن منجزات إدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي وبرامجها الاجتماعية .
إثرها ألقى الأمين العام لإدارة أوقاف صالح الراجحي عبدالسلام بن صالح الراجحي كلمةً أبرز فيها جهود الإدارة
في برنامج مساعدة الشباب على
الزواج وما أولته من اهتمام بالغ لهذا البرنامج , مشيرًا إلى أن الأوقاف خصصة مبالغ مالية سنوية أسهمت منذ إنشائها وعلى مدى 15 عامًا
في تزويج أكثر من 5 الآف
شاب وفتاة بما تفوق قيمته الـ 3 ملايين ريال
في مختلف مناطق المملكة , إضافة لتقديم ما يزيد عن مليوني ريال دعمًا لمشروع
الزواج الجماعي الحالي .
وقدم الراجحي الشكر لسمو
أمير منطقة
الباحة على تتويجه
حفل الزواج الجماعي , سائلاً الله تعالي التوفيق للمحتفى بهم
في حياتهم الزوجية .
// يتبع //
10:54 ت م
فتح سريع