اقتصادي/
لجنة التخليص الجمركي بغرفة الشرقية تعقد اجتماعاً لها
الدمام 19 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 14 سبتمبر 2014 م واس
عقدت
لجنة التخليص الجمركي بغرفة الشرقية مؤخرا اجتماعا
لها برئاسة رئيس اللجنة وليد الغيثار اطلعت خلاله على خطتها المقترحة لعام 2015م المتضمنة جملة من الفعاليات ، منها تنظيم لقاء موسع للعاملين في القطاع ، واستضافة عدد من الشخصيات المعنية .
وأكدت اللجنة حرصها على التواصل مع العديد من الجهات الحكومية المعنية كميناء الملك عبدالعزيز بالدمام ، وفرعي هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
الشرقية ، ووزارة التجارة والصناعة بالمنطقة
الشرقية وعدد من الادارات المعنية,كما بحثت اللجنة عدداً من الموضوعات تعتزم رفعها الى هيئة الغذاء والدواء وأبرزها آلية سحب العينات ، وطرق نقلها ، وتواجد المعاينين .
// انتهى //
18:32 ت م
فتح سريع