عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 10-01-2012, 03:04 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي الفريدي: الجماهير مالها حق تعتب علي

الفريدي: الجماهير مالها حق تعتب علي
السلاااااااااااااااام ع ورحمة الله وبركااااااااااااااااااااا ته :t025:

قال احمد الفريدي بعد مباراة فريقه امس امام الرائد خرجنا بنتيجة ومستوى رائع والمباراة كانت

خير استعداد لمواجهة اولسان الكوري يوم الاربعاء المقبل. وعن محاولته الاكثر للتسجيل بالكعب

قال كان بودي ان اكرر هدفي في مرمى الفيصلي ولكن لم اوفق في ذلك وعن عتب الجماهير

الهلالية بسبب مماطلته لتجديد عقده اوضح ان للجماهير حق العتب اذا لم ألعب جيدا ولكن العقد

هذه امور خاصة ودوما اللاعب يطمح للافضل.

الفريدي: الجماهير مالها حق تعتب




كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس