رياضي /
أخضر البولينج يبدأ في الفلبين مرحلته الاستعدادية الثانية لدورة الألعاب الآسيوية
الرياض18 ذو القعدة 1435 هـ الموافق 13 سبتمبر 2014 م واس
انطلقت
في العاصمة الفلبينية مانيلا أمس المرحلة
الثانية من استعدادات المنتخب السعودي للبولينج
لدورة الألعاب الآسيوية الـ17 " إنشون 2104 ".
وخاض
أخضر البولينج أمس عدداً من اللقاءات الودية مع المنتخب الفلبيني الأول لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل قبل خوض المنافسات حيث سيختار مدرب المنتخب "ريتشارد ريك الأمريكي " 6 لاعبين للمشاركة القادمة , إذ سيستمر معسكر الأخضر
في مانيلا حتى 18 سبتمبر الحالي ثم المغادرة إلى إنشون الكورية الجنوبية .
مما يذكر أن المنتخب السعودي سينافس
في دورة
الألعاب الآسيوية على 6 ميداليات قسمت على منافسات الفردي والزوجي والثلاثي والفرق والأساتذة والترتيب العام .
// انتهى //
15:05 ت م
فتح سريع