الموضوع
:
شاب دخل في غيبوبة وعندما فاق تكلم الصينية بطلاقة
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-11-2014, 08:23 PM
rss
Senior Member
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
شاب دخل في غيبوبة وعندما فاق تكلم الصينية بطلاقة
شاب دخل في غيبوبة وعندما فاق تكلم الصينية بطلاقة
شاب
دخل
في
غيبوبة
وعندما
فاق
تكلم
الصينية
بطلاقة
[center][size="4"]نعم هذا صحيح كان المواطن الاسترالي ضحية لحادث سير مروع سبب له فقدان الوعي لفترة طويلة, وبعد ان عاد المواطن بن ماكماغون والذي يبلغ من العمر 22 عــاماً الى وعيه بعد الغيبوبة لم يكن بأس
??????? ??????:
شاب دخل في غيبوبة وعندما فاق تكلم الصينية بطلاقة
||
??????:
rss
||
??????:
اسم منتداك
https://hameed.nwar.uk/vb
كلمات البحث
العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات
rss
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rss
البحث عن كل مشاركات rss