آبل
تطلق النسخة iOS
6.1.1 لحل مشكلة 3G
قبل يومين تقريبا قامت
آبل بإطلاق التحديث رقم 6.1 من نظام iOS وذلك لاضافة دعم المزيد من شبكات LTE على جهاز الافون 5 وفي المقابل عانت هذه
النسخة الجديده من العديد من المشاكل التي أثرت على أجهزة الأيفون 4S أهمها عدم التمكن من الإتصال عن طريق شبكات الجيل الثالث* 3G* .
ولهذا السبب سارعت
آبل اليوم إلى تصحيح هذا الخطأ وقامت بإطلاق
النسخة iOS 6.1 .1* التي يقع تحميلها عبر الهواء أو من خلال
موقع الشركة الرسمي وهي مخصصه لهواتف الأيفون 4S* .
ويذكر بأن هناك العديد من شركات الطيران الأوروبية وشركات الإتصالات حذرت عملائها من القيام بالترقية الجديده التي تم اصدارها قبل يومين* لما تسببت به من مشاكل الاتصال بالشبكة 3G والانترنت وكذلك استقبال وإجراء المكالمات أو الرسائل النصية .
ولا يزالوا مستخدمي هواتف
آبل يعانون من الكثير المشاكل الأخرى مثل إرتفاع درجة حرارة الجهاز ونفاذ البطارية بسرعة و تسجيل الدخول إلى شبكات الواي فاي Wi-Fi .
ال**در
هذه التدوينة
آبل تطلق النسخة iOS 6.1.1 لحل مشكلة 3G ظهرت في البداية في موقع
عالم التقنية.