عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-12-2013, 10:58 AM
ahlam1399 ahlam1399 غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
افتراضي كونستانت عبر تويتر : " انا بخير ، و امل ان اكون جاهز لمواجهة بارما " .!

كونستانت عبر تويتر : " انا بخير ، و امل ان اكون جاهز لمواجهة بارما " .!
كونستانت عبر تويتر : " انا بخير ، بخير و امل ان اكون جاهز لمواجهة بارما " .!

[IMG]http://tmw-static.tccstatic.com/storage/tuttomercatoweb.com/img_**tizie/thumb1/5e0e8b21169abdcdcaa881f77ff347e8-1360583730.jpeg[/IMG]
شبكة الميلان العربية : كيفن كونستانت الذي غاب عن مباراة كالياري بسبب كدمة في الساق عبر صفحته الخاصة على تويتر كتب عن حالتة : " مرحباً بالجميع ، كل شيء بحال جيد و امل ان اكون جاهز لمباراة يوم الجمعة " .


كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس