
02-12-2013, 10:58 AM
|
|
Administrator
|
|
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 3,727,761
|
|
كونستانت عبر تويتر : " انا بخير ، و امل ان اكون جاهز لمواجهة بارما " .!
كونستانت عبر تويتر : " انا بخير ، و امل ان اكون جاهز لمواجهة بارما " .!
شبكة الميلان العربية : كيفن كونستانت الذي غاب عن مباراة كالياري بسبب كدمة في الساق عبر صفحته الخاصة على تويتر كتب عن حالتة : " مرحباً بالجميع ، كل شيء بحال جيد و امل ان اكون جاهز لمباراة يوم الجمعة " .
|