مشارك -
آيس كريم بكسولي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم شفت الفعالية حق البكسل
ما شاء الله حلوة
ومو جديدة على آل ليال دايم مبدعين
نخش في الموضوع :j-132:
قلت يا قآتل يا مقتول :j-131:
يآ الحين اسوي البكسل يآ ما اشترك ههههههههـ
الحمدلله قدرت اسوي واسوي التسنيق وكل هالسواليف
:j-116:
ويآرب عاد تعجبكم
هذا هو البكسل الي سويته آيس كريم يميي

وهذي الكواليس

والحين كل شي تمام :j-48:
شكرآ منتديات ليآل
دايما تمتعونآ بكذآ اشياء
وتفيدونآ
وادري اني سويته كذا على السريع لاني مشغول
بس المهم المشاركة
ربي يعافيكم ويقويكم
حسان الآلوسي - آرت نولوجي ART**logy