عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-12-2013, 02:10 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي استفسار حول مايكتب في طلبات الاستلام

استفسار حول مايكتب في طلبات الاستلام
الرجاء من الاخوة المهندسين الذين لديهم الخبرة توضيح ما يكتب في طلبات الاستلام مرفقا بصور من هذه الطلبات ويفضل ان تكون باللغة الانكليزية ولكم جزيل الشكر والامتنان

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس