عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-08-2014, 09:00 PM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي خسارة كوريا الجنوبية وديا امام الاوروجواي

[IMG]https://s3.yimg.com/bt/api/res/1.2/yu67oobziMNaLgFfEXURPQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635386518182866921-286_outer**rmal.jpg[/IMG]خسر منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم امام نظيره الاوروجوياني صفر-1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت اليوم الاثنين في سيول في اطار استعداداته لكأس آسيا 2015 في استراليا. وسجل المدافع خوسيه ماريا خيمينيز الهدف في الدقيقة 70. وتلعب كوريا الجنوبية في البطولة الاسيوية التي تستضيفها استراليا من 9 الى 31 يناير، ضمن المجموعة الاولى الى جانب الدولة المضيفة وعمان والكويت.




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس