عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 02-12-2013, 12:54 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي استفسار الجو في ماربيا في اوائل شهر ابريل واواخر مارس

استفسار الجو في ماربيا في اوائل شهر ابريل واواخر مارس
السلام عليكم ،حبيت اسال عن جو ماربيا في اوائل ابريل واواخر مارس القادم .. بيكون كيف ؟
يصلح للسباحه ؟ والا حق تمشي فقط ؟
هل ماربيا بهذا الوقت بتكون ممتازه ؟ والا وقتي غلط ؟ :detective2:


وكم يكفيها ؟ لماربيا وماحولها " ملقا وفنخرولا والحبايب اللي جمبها " :191:






شاكر لكم :blushing:

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس