استفسار
الجو في ماربيا في اوائل شهر ابريل واواخر مارس
السلام عليكم ،حبيت اسال عن جو
ماربيا في اوائل ابريل واواخر مارس القادم .. بيكون كيف ؟
يصلح للسباحه ؟ والا حق تمشي فقط ؟
هل
ماربيا بهذا الوقت بتكون ممتازه ؟ والا وقتي غلط ؟ :detective2:
وكم يكفيها ؟ لماربيا وماحولها " ملقا وفنخرولا والحبايب اللي جمبها " :191:
شاكر لكم :blushing: