قدم سيد أبوحفيظة، في حلقة برنامجه «أسعد الله مساءكم
من جديد»، التي أذيعت مساء السبت على قناة «MBC **ر»، «اسكتش» بعنوان «الثلاث وصايا»، سخر به
من انقطاع
الكهرباء بشكل متواصل، في إسقاط منه على ***** «السبع وصايا».
هذا المحتوى
من «ال**ري اليوم».. اضغط
هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر...