بعد
أربعة حوادث ليلة البارحة.. ?مستشفى الدوادمي? يعلن حالة الاستنفار بقسم الطوارئ
استقبل مستشفى محافظة الدوادمي العام
ليلة البارح
أربعة حوادث في وقت واحد تقريباً حيث بلغ عدد ال**ابين **اب . وقام مدير مستشفى محافظة الدوادمي الأستاذ سعد اليحيى بتوجيه كافة الطاقم الطبي من أطباء وفنيين بتكثيف الجهود والعمل على تقديم أفضل رعاية صحية لل**ابين وبمتابعة منه شخصياً لكل المستجدات هاتفياً . وقال لـ”رسالة الدوادمي” مدير...