عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-05-2014, 04:00 AM
rss rss غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 721,669
افتراضي طاهر ينتصر للأهلي في البث الفضائي للدوري بـ 40 مليون جنيه

[IMG]https://s3.yimg.com/bt/api/res/1.2/gDFsPzKddsP_2YM.WJU7tw--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2014-635454767042340816-234_outer**rmal.jpg[/IMG]انتصر المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إلي مبادئ القلعة الحمراء والحفاظ علي حقوقها بالحصول علي 40 مليون جنيه من حصيلة بيع مباريات مسابقة الدوري العام للموسم المقبل واتفق طاهر مع رؤساء أندية سموحة والمقاولون العرب و**ر المقاصة ودمنهور ووادي دجلة وبتروجت علي بيع المباريات بشكل حصري مقابل 80 مليون جنيه ، لصالح غرفة صناعة الإعلام المرئي والمسوع تضم 15 شركة عبارة عن 9 قنوات بجانب 6 وكالات إعلانية ، وذلك من خلال التلفزيون ال**ري وتم الاتفاق علي أن تكون حصيل الأهلي من هذه النسبة 50% علي أن توزع الـ 50% بين الأندية بالتساوي ليحصل كل نادي علي 6. ...




أكثر...

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات


رد مع اقتباس